يوكروب
اهلن بكم اعزائنا الكرام
هاذاه الرسالة تقيد انك غير مسجل في المنتدى
ونحن نتشرفي تسجيلك في المنتدى
مع تحيات ادارة منتديات يوكروب
يوكروب
اهلن بكم اعزائنا الكرام
هاذاه الرسالة تقيد انك غير مسجل في المنتدى
ونحن نتشرفي تسجيلك في المنتدى
مع تحيات ادارة منتديات يوكروب
يوكروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يوكروب

حلو وممتع ونسعا الى المتياز برامج بث مباشر نكات وكل الختصاصات توجد عندنا

البوابة +علاناتالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولفيس بوك
التبادل الاعلاني hakamslomi@yahoo.com اعلن معنى مجانا
فيس بوك المنتدى تفضلو بزيارتنا https://www.facebook.com/group.php?gid=161409893884659
مبطوب مشرفين على المنتديات لطلبات الاشراف الرجاء المراسلة على البريد الاكتروني hakamslomi@yahoo.com او على الفيس بوك https://www.facebook.com/hakamslomi
نداء الى ملكة الاحزان العراقية منورة المنتدى كله واهلن وسهلن بكي واتمنى ان تقضي اوقات جميلة معنا

قصة ...حبيبين ..

كاتب الموضوعرسالة
hakamslomi
لمدير العام
لمدير العام
hakamslomi

قصة ...حبيبين .. Hhhh10
الجدي عدد المساهمات : 109
تقييم : 20501
تاريخ الميلاد : 08/01/1995
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فيس بوك و يوكروب
المزاج : منفتح للحياة
تعاليق : ان الحب عذاب من ذاقه ذاب ومن قال انا لا احب فهوا كذاب

عراقي الى يوم مماتي
هاذه حياتي

https://www.facebook.com/hakamslomi

$
$♥️♥️$_______$$$$$_______$$$$$_______$♥️♥️$
$♥️♥️$_____$$$$$$$$$___$$$$$$$$$_____$♥️♥️$
$♥️♥️$____$$$$$$$$$$$_$$$$$$$$$$$____$♥️♥️$
$♥️♥️$____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$____$♥️♥️$
$♥️♥️$_____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$_____$♥️♥️$
$♥️♥️$_______$$$$$$$$$$$$$$$$$_______$♥️♥️$
$♥️♥️$_________$$$$$$$$$$$$$_________$♥️♥️$
$♥️♥️$___________$$$$$$$$$___________$♥️♥️$
$♥️♥️$____________$$$$$$$____________$♥️♥️$
$♥️♥️$_____________$$$$$_____________$♥️♥️$
$♥️♥️$______________$$$______________$♥️♥️$
$♥️♥️$_______________$_______________$♥️♥️$

قصة ...حبيبين .. Empty
مُساهمةموضوع: قصة ...حبيبين ..   قصة ...حبيبين .. Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 7:34 pm

الفراق بهذا زمان متوقع ينكتب عن الكل اليوم انا راح اكتب الكم قصة انشاء الله تعجبكم هاي قصة من خيالي القصة هي اكو اثنين يحبون بعضهم ..بيوم من الايام انكتب عليهم البعد الفراق ..بيوم من الايام سافرت الحبيبة ..جان يوم صعب عليهم اثنينهم لان ماجان متوقع فد يوم واحد منعم يبعد عن الثاني ..سافرت وداعت حبيبها بحزن ادموع جان البداية كلش صعبة عليهم ..رغم انو استمر الحب العلاقة توصل عبر الموبايل والانترنت ..بيوم من الايام الحبيبة كاعدة وتبجي بعد مااتتحمل ودعت انو اتموت بس لحظة اوف حبيبها جان بذيج الليل كل مشتاكة اله لو باي الطريقة من الطرق اتريد اشوفه ..فجاة يجي فد طيف فد ملك يمسح ادموعها ويكلها اصبر كالت اله شصبر لويش هو ظل صبر بيا مو تعبت ومليت هاي صارت اسنين ماشفته ليمتى انتظر ..داتعذب بكل يوم ديمر اتعذب اكثر ..كله عندي حل الج بس كال الحل الاول انو تصبرين منا اربعة سنوات ..اذا صبرتي اربعة سنوات راح ترجعين اتكونين اله العمر كله اتعشين بقربه اتكونون سوا ..كالت اله اصبر اربعة سنوات مو متت بعد مابيا حيل اصبر اكثر ..الحل الثاني انج اتصير روح ..كالت اله يعني اموت كال الها اي اتموتيني بس راح اتكونين اله مثل طيفه اتكدرين اشوفه بكل لحظة ..بس هو ماراح يشوفج وانتي ماتكدرين تتقربين منه لان بس تلمسي راح يصير شي مو زين الج ..رجعت كالت ما زال اشوفه خلي اموت ..كال اله بس غمضي اعيونج خلال ثواني راح اتروح روحج بس انا انصحج تصبرين لان اكو امل اتكونون سوا ..كالت اله لا مااصبر مليت الصبر رجعت كالت اله اهلي اشون كال اهلج من يحسون عليج راح يلكوج ميتة رجعت كالت انا من الاصل ميتة مو عايشة..كال اله براحتج هسا بس اتغمضين اعيونج اي مكان اتفكرين بي راح اتكونين بي ..رجعت غمضت اعيونها فكرت ابيت حبيبها..اهناك جان السماء صافية ونجوم دتلمع الجوا رائع راحت للبيت حبيبها شافته نايم كاعدة اتباوع عليه تتبع حركاته نومته صار الفجر صار ااذان يكوم الحبيب يصلي الفجر هي اكبله اتمنت لو بس يعرف هي يمه بس باوعت عليه رجع خلص الصلاة ونام رجع صار الصبح كعد الحبيب نزل يغسل وجه يتريك لليروح للشغل نزل جوا وشاف الوكت متاخر مايلحك يبدل لو لا يتريك فبدل على سريع هو ديطلع شاف الفطور جاهز ..استغرب رجع اكل طلع للشغل ..هو راجع من الشغل ..يشوف صاحبه ديفتح الباب يبجي راح عليه كله اشبيك دتبجي كله عوفني .كله احجي اكو شي كله ماامااعرف شكول شحجي ..اختي ماتت كله يااخت شدتكول شنو دتحجي يكوم صاحب يفوت للبيت يسد الباب هو واكف صافن بالا صار رجع للبيت يبجي ماايعرف شكول يحجي ويا اهله يكول الهم ديجذب حبيبتي مامتت رحوا سالوا انا اعرف ديشاقى هي ماااتموت اتعوفني اشون اتعوفني هي وعدتني ترجع انكون سوا رجع مرات ثلاثة ايام انكضت بحزن الدنيا جانت ظلمة بعيون الحبيب بيوم الثالث لاموت الحبيبة ..فقد الحبيب اعصبه جان الدنيا مغرب طلع فوق ..كن قرر يموت حاله لان بعد مايتحمل اعيش من دونها طلع فوق السطح ديرمي حاله طلعوا اهله كالوا اله فدوة انزل امه تبجي رجع كال الهم هي راحت اخذت روحي لويش اعيش من دون روح عوفوني اكتل حالي الحكها ...الحبيبة داشوف شصار بحبيبها اتندمت لان عذبته عذبت اهلها ..حست انو هي جانت انانية بوكتها لان ردات اشوفه باي طريقة ماعرفت النتائج الا راح يصير ...فجاة يجي اخو الحبيبة يشوف صاحبه ديرمي حاله من فوق رايد ينتحر كله شدسوي كله عوفوني اختك ماتت انا را الحكها كله فدوة انتظر بس اصورك علمود انزلها على انترنت كله فدوة روح عني عوفوني رجع كال لامه يوم ارضي عني سامحوني اذا مسوي شي مضوجكم رجع اشهد ان لا اله الا الله الحبيبة دتبجي تحجي اتكله فدوة له بس شيفيد هو ماديسمعها ..رجع دينتحر وديكع اشو فجاة تمسكه حبيبتها مسكته الدموع بعينها جان مغمضة اعيونها مارادت اشوفه بهيج موقف رجعت حست الحبيبة بصوت حبيبها ديكول شوفوا هاي حبيبتي لو داحلم اهلوا ايكالون اي هي بس انزل رجعت هي فتحت اعيونها اشوف نفسها وماسكها حبيبها ..رجعت كالت اله نزلي حبيبها فرحان اثنينهم مامصدكين اشو فجاة الحبيبة تسمع صوت الملك ويكلها انتي رجعت روحج هسا رجعتي للحياة يرجع حبيبها يكلها مع منو دتحجين ..كالت بعدين احجي الك هسا نزلني رجعوا نزلوا حجت اله ليش هيج هي سوت ..المهم رجعوا سوا ازوجوا جابو بنت ولد ...وعاشوا عيشة سعيدا .................
https://www.facebook.com/hakamslomi

قصة ...حبيبين ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محاورة ...بين حبيبين