يوكروب
اهلن بكم اعزائنا الكرام
هاذاه الرسالة تقيد انك غير مسجل في المنتدى
ونحن نتشرفي تسجيلك في المنتدى
مع تحيات ادارة منتديات يوكروب
يوكروب
اهلن بكم اعزائنا الكرام
هاذاه الرسالة تقيد انك غير مسجل في المنتدى
ونحن نتشرفي تسجيلك في المنتدى
مع تحيات ادارة منتديات يوكروب
يوكروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يوكروب

حلو وممتع ونسعا الى المتياز برامج بث مباشر نكات وكل الختصاصات توجد عندنا

البوابة +علاناتالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولفيس بوك
التبادل الاعلاني hakamslomi@yahoo.com اعلن معنى مجانا
فيس بوك المنتدى تفضلو بزيارتنا https://www.facebook.com/group.php?gid=161409893884659
مبطوب مشرفين على المنتديات لطلبات الاشراف الرجاء المراسلة على البريد الاكتروني hakamslomi@yahoo.com او على الفيس بوك https://www.facebook.com/hakamslomi
نداء الى ملكة الاحزان العراقية منورة المنتدى كله واهلن وسهلن بكي واتمنى ان تقضي اوقات جميلة معنا

قصة ...سارة

كاتب الموضوعرسالة
hakamslomi
لمدير العام
لمدير العام
hakamslomi

قصة ...سارة  Hhhh10
الجدي عدد المساهمات : 109
تقييم : 20501
تاريخ الميلاد : 08/01/1995
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : فيس بوك و يوكروب
المزاج : منفتح للحياة
تعاليق : ان الحب عذاب من ذاقه ذاب ومن قال انا لا احب فهوا كذاب

عراقي الى يوم مماتي
هاذه حياتي

https://www.facebook.com/hakamslomi

$
$♥️♥️$_______$$$$$_______$$$$$_______$♥️♥️$
$♥️♥️$_____$$$$$$$$$___$$$$$$$$$_____$♥️♥️$
$♥️♥️$____$$$$$$$$$$$_$$$$$$$$$$$____$♥️♥️$
$♥️♥️$____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$____$♥️♥️$
$♥️♥️$_____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$_____$♥️♥️$
$♥️♥️$_______$$$$$$$$$$$$$$$$$_______$♥️♥️$
$♥️♥️$_________$$$$$$$$$$$$$_________$♥️♥️$
$♥️♥️$___________$$$$$$$$$___________$♥️♥️$
$♥️♥️$____________$$$$$$$____________$♥️♥️$
$♥️♥️$_____________$$$$$_____________$♥️♥️$
$♥️♥️$______________$$$______________$♥️♥️$
$♥️♥️$_______________$_______________$♥️♥️$

قصة ...سارة  Empty
مُساهمةموضوع: قصة ...سارة    قصة ...سارة  Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 6:55 pm

سارة البنت الدلوعة المدللة المحبوبة من جميع كل الناس جمال سارة وطيبة وحنان سارة ماينوصف سارة بنت وحيد لاهلها تتكون عائلة سارة من ابو سارة وامها اخوانها سامر وساري الهدوء الادب الطيب والجمال كله بساارة سبحان الا خلق سارة اتحب الناس اتحن على كل ماتفرق بين احد عائلة سارة من اغنى العوائل بالموصل تبدا القصة بيوم من اجمل لليالي الموصل صار كعدت سارة على اذن الفجر وصوت العصافير على شبك سارة الجوا وجمال صف الجوا يخبل يوم هادى كامت سارة فتحت الشباك صفنت بجمال الجوا رحت غسلت اتوضت وصلت الفجر رجعت قرت قران بعدها نمت بعدها كعدت من الصبح دخلت للحمام غسلت بدلت نزلت جوا صبحت على ابووها وكلت اله صباح النور يااروع واحن اب انطيني ايدك باسته ايده كلت اله يلا ياابو سامر مد ايدك اريد افلوس اليوم عدنا تبرعات بالمدرسة يااعيون ابو سامر هاج اشكد ماتريدني اخذي رجعت ام سارة اي سوسو بس لابابا بوسة وماما مااكو مامتي انتي بوساتي الج هاج هاي كومات بوسات انتي اطيب واعظم ام بالدنيا رجع ابو سارة كال الله يخليج النا رجعت امها كالت يلا بنتي روحي كعدي اخوانج على دوام طلعت سارة فوك ماسك بيدها ماي علكت الضوء فتحت الشباك مال غرفت سامر كالت صباح النور يلا اتكوم لو اذب الماي اي راح اكوم بس تعالي انطيني بوسة طفي المنبه مال الجهاز اها دك المنبه ماكعدت اي مو ياسوسو اريد انتي اتكعديني اها يلا لعد كوم كال اي البوسة هاك هاي البوسة اي اخبارك بالكلية زينة الكلية بنات الكلية بعد احلا اها ابو البنات يااختي انا اخبل شكوعليا البنات هيج عليا ياعيني يلا كوم هسا وراي ساري رايحة اكعده هو انا يوميا اكعدكم بنفسي انتم اتكعدوني اي ياسوسو اذا انتي مثل الدجاجة اتنامين من وكت اي هذا النوم الصحي اشعندي اسهر يااختي اذا النت مصيبة بس افتحه بعد مااكدر اسده هسا يلا رايحة اكعد سامر اها اخاف بس اطلع ترجع اتكمل نومتك شو ضحك سامر اشون عرفتي لعد يلا كوم كدامي يلا كمت ليش انتي اتخلين احد ينام اها ساري جيتك فتت سارة لغرفة ساري ماكو بالغرفة اها هذا يمتى يبطل مقالب ساري اطلع ترا بس اشوفك اذب الماي عليك اشو سارة كلت هسا يجيني من وراي يخوفني اشو اندرات سارة اشو يجي ساري يذب الماي على سارة يكلها ياسوسو انتي مبين انتي الا راح تتاخرين على دوام نزل ساري كلت اله ليش سويت هيج كال الها حتى بعد لا اطبين على غرفتي اها اعرفك ليش مااتريد اطب للغرفتك وك ابو الجكاير الا اكول للبابا يجي ساري يركض سد ثمها اسكتي لاحد يسمعج لعد كول بعد مااسويها احلف والله توبة بس اسكتي استري عليا لعد بطلها ترا بعد مااصبر يوميا اتكول راح ابطل ماابطلها ياسوسو والله مو بيدي بس اوعدج يلا روح بدلي اهو منك شسويلك تعالي بوسيني مااريد رحت سارة بدلت نزلت اتريكت راحت للمدرسة سارة هي دتمشي

اشو اتقرب من يمها شاب كام يسمعها كلام سارة ماردت كملت طريقها راحت للمدرسة رجع اوكي انتظرج تطلعين سارة كلش ضاجت طبت للمدرسة اشو بالاستراحة جان للسارة صديقة اسمها سحر سحر تحجي للبنات عن الشباب الا تحجي وياهم جانت سارة تنصحها اكلها مايصير ترا اتكول سحر لسارة انتي شمعرفج بالحب اتكله ياحب هذا يوميا داتكولين اتعرفت على شاب جديد بعدين رجعت من المدرسة شافت نفس الولد الا شافته الصبح ويا سحر راحت للبيت وصلت طبت للغرفتها مثل كل يوم بدلت ملابس البيت بعدها اتغدت بعدها ساعدت امها كعدت ويا اهلها بعدها طلعت للغرفتها نامت ساعتين بعدها تكعد تدرس اتنزل تتعش تتعلل مع اهلها بعدها اتنام يوم ثاني صباح جميل تكعد سارة مثل يوم اتصلي بعدها اتنام ترجع تتكعد بساعة 7 الصبح اتغسل اتبدل تنزل تتتريك اتروح للدوام الصبح هم شافت نفس الشاب على طريق المدرسة هم اجا سمهعا كلام هم ماردت عليها ظلت تمشي رجع اج الشاب وكفها يعني على اقل ردي السلام شكول هيج شايفة حالج ظلت سارة ماشية بطريقها ماعبرته وصلت للمدرسة شفات سارة وكالت الها البارحة شفتج دتحجي مع ولد اخوج كالت لا يااخوي اشبيج نسيتي انا مع عندي اخوان هذا حمودي صاحبي اشبي ضوجج لا بس هيج سالتج بربج مو حلو حمودي اي الله يخلي الج حمودي بعدها مر الوكت صار وكت الانصراف من المدرسة طلعت سارة هم شافت نفس الولد ظل يلحكها يسمعها كلام رجعت سارة حجت كلت مو عيب شنو انت يوميا تحجي ارجوك كافي لاتضوجني يااعيني شرايد قابل خلينا نتعرف على بعض رايد احبج وبس دخلي ربك عوفني وكافي تلحكني مااعوفج والله انا مااعرف من شفتج يوميا افكر بيج رجعت سارة عافته مشت ظل يحجي ماتريد عليه لان تعرف ههيج ناس مايفيد وياهم الحجي راحت للبيت نفس الروتين رجع اجى يوم جديد راحت سارة للمدرسة هم شافته ولحكها رجعت سارة كالت للسحر كولي للحمودج كافي يضوجني موتني يوميا يسمعني كلام يلحكني كالت محمد ديلكج متتاكدة سحر انتي تعرفيني هيج سوالف ماتعجبني ترا ضوجني اذا بعد لحكني راح اكول لاهلي اوكي تعالي ياسحر اليوم نرجع سوا بعدها رجعت سارة وسحر اشو مشوا سوا اشو اجا محمد شو سارة كالت للسحر اذا هو جاء علينا رجع وصل محمد يمها وحجا ويا سحر هلا بسحورة اشونج اشو ماكو مشتاكلج هلا بيك اي انت اخبارك اشو انت ماكو والله موجود اي بعد اخبارج اي محمد اي اشو صاير اتضوج صديقاتي وسمعهم كلام انا منو كلج صديقتي كالت انا غلطانة وينها خلي تجي اتوجعني رجعت هاي صديقتي يمي او اسف مانتبهت هلا ااختي اشونج ماانتبهت اسف سحر جانت ملتهي معج مع على بالي صديقتج معج محمد هاي صديقتي الا انت داضوجها نعم اسف ماادافتهم انا ضوجتج صديقتج يمتى شوكت انا اول مرة اشوفها يااختي متاكدة انا ضوجتج اخاف غلطانة بلكي واحد يشبهني اوكي اسفة سارة باي انا رايحة اوكي بس يااختي انتي انا عندي سحر بالدنيا سحر كل حياتي مستحيل اباوع على واحدة غيرها اي اوكي ماصار شي انا اسفة الله يخلكم لبعض اشو راحت سارة اشو يباوع محمد يضحك سحر اتكله ملعون ليش هيج سويت اويلي عليا هلكد اتحبني اها سحر قابل صدكتي حبيت اضوجها اعرفك ملعون اي ليش دتلحكها عجبتني وك من وين مااشوفك راح توكع بالحب انا مستحيل انا بدمي ديجرون بنات اموت على بنات انت ماراح اتحس بالحب الا توكع من صدك مستحيل اوكع يلا عيوني انتي باي راح اروح يلا اخذ راحتك وصلت سارة للبيت جانت كلش ضايجة من الاسلوب الاحجى بي محمد رجعت ابدلت اتغدت خابرت سحر وكالت الها سحر صدكي حجيت الج الصدك كالت اي اعرف بس هذا محمد ماعليج منه هو هيج اي سارة لاتضوجيني هذا حمودي هيج طبعه انتي ديري بالج على نفسج ترا هذا ملعون يلا اريد اسد اوكي اخذي راحتج باجر اشوفج بالمدرسة لا ماراح اروح للمدرسة اخذت اجازة علمود طالعين للبيت جدي بالحمدانية اوكي ياسحر عود طمنيني عنج اوكي باي سلام سلام

يوم جديد صباح جميل كعدت سارة مثل عويدها هي بطرقها للمدرسة هم شافت محمد جاء عليها هو مبتسم كلها اشونج صباح النور يااميرتي اشونج يااعمري انتي اسف الا صار االبارحة انت ليش تحجين للسحر اهو من الصبح محمد ارجوك الله محمد حست عرفت اسمي حلو فدوة اروح الج الله عليج كولي بعد محمد الله يخليك عوفني لاتضوجني عفته راحت طبت للمدرسة بالرجعة هم شافته ظلي يحجي وياها ماترد رجع كال ترا انا اول مرة واحدة هي اتصدني ماترد عليا فدوة دحبيني والله انا انحب بسرعة ادخل القلب باوعي بعيوني راح تعرفين اشكد احبج والله يوميا افكر بيج بكل لحظة داشتاك الج على يااساس انت حبيتني ليش انتي قليلة روحي باوعي وشوفي نفسج انتي احلا واجمل بنت بالعالم اعيونج سحرتني شكلج شوصفج اخاف اوصفج اقصر بوصفج رجعت فدوة وكفي لحظة تتعبت اشكد مااركض وراج دافهمي عاد مااعوفج الا اتحبيني عليج الله حبيني والله ماكو منا ماتلكين احد يحبج مثل بعدها وصلت سارة للبيت وظلت صافنة بكلام محمد بعدها طلعت للغرفتها بدلت نزلت اتغدت بعدها كعدت ويا اهلها لعبت اشوية مع اخوانها سامر كلها اشبيج ياسوسو اشو صايرة تصفنين ماكو شي تعالي نلعب شطرنج بس اموتج اتخسريني عيب انا اخوج ابوج كاعد اريد بس هل مرة اربح عليج لعبوا شطرنج لاول مرة سارة تخسر ساري يضحك كال لا ياسارة اكو شي مضوجيج بالمدرسة لا شنو ماجبتي درجة كاملة لا باجر يوزعون النا النتائج رجع ابوها كلها بتوفيق هديتج عندي احلا جهاز موبايل الج جاتي باست ابوها اي ابو سامر بس سارة شتريدون كلمن ينجح منكم هديته عندي رجع ساري كال اي الا يطلع بدرس يابه الانكليزي مااكدر صعب يابه تتدلل شكرا يااروع ابو سامر اي انا ياابو سامر اريد ابدل السيارة عجبني غير لون صار تدللون انا اشعندي غيركم بعدها مر يوم جديد نزلت سارة كملت لابسها دتتريك داتكوم اتروح للمدرسة رجع سامر كال الها اصبري انا راح اوصلج رايد انروح سوا مااريد اتعبك طريقك مو نفس طريقي يااختي تعبج راحة يلا لعد كوم انروح يلا راحت سارة مع سامر اشو سامر يباوع على سارة يكلها ياسوسو والله كبرتي صايرة اتخبلين طبعا طالعة عليك اي اشون دراستج زينة يااختي اريدج اديرين بالج على نفسج انتي كبرتي صايرة مشاء الله اتجننين يااخوي ليش سامع شي لايا اختي بس خايف عليج الناس ماترحم انا واثق منج اعرفج زين اي بس احد يضووجج يزعجج كولي الي والله افدي احميج اخليج بعيوني تسلم يااروع احن اخ ليش انا اشعندي غيرج اي هسا صديقاتج بس يشوفوني يسالوج عني راح يدوخوج يكالون منو هذا الشاب الحلو جان سارة دتباوع من الشباك مال سيارة شافت محمد محمد من شافهم ضاج كلش رجعت كالت اي سامر شنو كلت شنو ليش ماسمعتي لا دحجي داكلج اليوم المدرسة كلها راح تسالج عني ليش يابه شنو ليش شاب اخبل اكلك لعد بالكلية شسموي اشعندي كاعد اباوع على بنات اها ضحكت سارة على بالي هم يباعون عليك اي لعد اشعبالج يوميا تجيني واحدة اتكلي احبك ياعيني عليك خطية انت كلبك ارهيف طيب بسرعة اتحبهم يلا عاد كومي وصلتي للمدرسة شوفي اليوم راح يدوخج اشكد مايسالوج عني راح ادك على خشب وج انزلي راح ياكالوني بعيونهم الله يستر من اعيونهم يلا باي يلا ديري بالج على نفسج طبت سارة للمدرسة جانت كلش التفكير شاغلها محمد ماراح من بالها اشو جتي باوعت من الشباك اشو اشوف محمد واكف يم المدرسة كاعد دينتظرها بعدها راحت سارة على سحر سالتها اذا اتحب محمد ضحكت سحر كالت ياحب هذا انا وممحمد اصدقاء ياسارة انا مااكدر استمر بعلاقة ارتبط بشخص واحد انا احب يكون عندي كومة اصدقاء مر الوكت اجى وكت الانصراف اشو طلعت سارة اتباوع ماشافت امحمد ظلت تمشي اشو يجي محمد من وراها ايكول الها اي وين صاحبج ليش ماجاء اخذج نعم شنو دتحجي اي سارة اشونج زينة اي منو هذا الشاب الا جنتي معه الصبح هذا سامر اخوي صدك اي صدك الله يريحج مثل ما ريحتيني سارة والله بعد مااتحمل دافكر بيج داشتاك الج اتاكدي انا متغير انا حبيتج اوعدج راح اصير ماتريدين ياسارة انطيني فرصة يافرصة كافي اتضوجني انا اسف اذا داضوجج صدكي مو بيدي انا احبج لو صدك اتحبني بعد لاتضوجني ارجوك عوفني ترا عصبتني اهواية داضوجني انا مااحبك مااريد احبك لو صدك اتحبني اتعوفني ماتضوجني اوكي مع انو غصب عني بس رايد راحتج اوكي اوعدج بعد مااشوفيني راح اروح بعد ماااخليج اشوفيني بس مااوعدج انا مااشوف انا يوميا راح اجي احرسج اخليج بعيوني احميج اوعدج مااخليج اشوفيني بس ممكن طلب اوعدج اروح اوكي هذا رقمي خلي عندج بس حسيتي انج مشتاكة الي بس دكي الي تلكيني يمج اخذي ارقم بكيفج ذبي شسوين سوي اوكي هاي اخذت الرقم اوكي ياسارة مثل ماتريدين ديري بالج على نفسج الله يوفقج اتاكدي راح انتظرج راح ابقى احبج لان انتي غيرت الي حياتي خليتيني احبج بدون مااشعر اتعلكت بيج وحبيتج انا رايح اوعدج مااشوفيني راح امحمد ظل يركض ابد مااندار سارة ظلت اتباوع ظلت صافنه بكلامه بعدها رجعت لللبيت وصلت امها كالت يلا بنتي تعالي كلي اطلعي بدلي بسرعة لان راييحيين للبيت خالتج ام سيف خالاتج مشتاقين الج اوكي طالعة ابدل طلعت سارة بدلت بزورا علما كامت تاكل رجعت امها اشبيج ياسارة حالج ماعجبني بيج شي لا بس تعبانة اذا اتريدين مانروح للبيت خالتج لا اريد اروح اغير جوا هم مشتاكة للبنات خالاتي يلا لعد كومي راحت سارة للبيت خالتها اتونست مع بنات خالاتها بعدها كعدت سارة مع بنات خالاتها كل واحدة اسولف عن معجبيها اشون كل واحدة عرفت حبيبها جان اصغر واحدة بيناتهم سارة رجعت ياسمين كالت للسارة والله ياسارة كبرتي صايرة اتخبلين معقولة ماكو معجب منا منا رجعت حنين كالت سيف يموت باسارة سمعت انو راح يخطبج رجعت سارة كالت سيف مثل اخوي حنين اسكتي لا تضوجيني اي هسا انشوف بعدها لعبوا ضحكوا بعدها راحت سارة وامها للبيت بعدها مر يوم جديد سارة مانزلت طلع ابو سارة يلا سارة كومي بدلي هلا بابا صباح النور اليوم ماراح اروح اشوية تعبانة سلامتج اكو شي يوجعج لا بس تعبانة اريد ارتاح اوكي مثل ماتريدني انا كلت للماما ماراح اروح للدوام بعدها جاء سامر اها سارة نايمة خلي اجيب ماي اتكومين لو اذب الماي عليج سارة تضحك دير بالك اليوم ماراح اروح للدوام اشو ساري يضحك اشعجب سارة اتغيب مستحيل يلا عوفوني راحوا للدوام ساري الا اضوجج اها ساري ترا اكول لا وج طلعت رجع سامر شتكولين ماكو شي يلا اريد انام بعدها نامت سارة وراها بكم ساعة اجتي امها كعدتها كالت الها انا رايحة للسوق اوكي ديري بالج على نفسج صار بعدها نزلت سارة جوا اتريكت اشو طلعت فوق جابت رقم محمد دكت سمعت صوته رجع محمد ظل يكول الو الو سارة ماترد رجع محمد كال سارة ردي عندي احساس هاي انتي الو سارة اشو سارة اسدها مر اليوم اج يوم جديد سارة اتروح للدوام اتمنت لو بس اشوفه بعدها بالمدرسو صاحت سحر وكلت الها شصار بينها وبين محمد سحر تضحك اتكول الملعون اخيرنا وكع بالحب يابه بس اشوفه الا اخرب ضحك بعدها سارة كالت مااعرف دافكر بيها اهواية مشتاكلتها ياملعونة انتي هم وكعت بالحب اها يااعيني تعالي فدوة خابري اها شكله لا تكولين اله شي بس سلمي عليه ديري بالج اتكولين اله هذا رقم سارة اوكي اشو خابرت سحر كلت الو هلا بحمودي اشونك نعم منو وياي انا سحر هلا اشونج انت اشونك الحمد لله رايدة شي لان مشغول لا بس حبيت اسلم عليك اوكي شكرا باي باي

بعدها بعشر دقائق رجع محمد خابر ارتبكت سارة ماتعرف شسوي كالت سحر تعالي ردي محمد ديخابر رجعت سحر ردت كالت هلا محمد ها اشو اتصلت لابس بس رايد اسالج سؤال البارحة نفس الرقم خابر بس محد مارد اها اي هاي انا غلطت اوكي اكلج شي بس لاتضحكين ترا اموتج لاتساليني ليش سارة اشونها ياسارة اهو يبو منج سارة صديقتج سارة من سمعت اسمها وكف قلبها اي زينة ليش دتسال عنها مو كلت الج ماتساليني ها محمد علينا وكعت بالحب اي وكعت والله مشتاك الها اي تعال وشوفها مااكدر مو وعدتها بشنو وعدتها انو مااخليها اشوفني انا يوميا داجي يم لامدرسة بس مااخليها اشوفني والله اشتاكيت للصوتها مااكدر ماكلت الج عندي خبر الج انا رجعت ارسم صدك والله فرحتني رسمت سارة اي زين لوم سارة ماترجع ترسم تذكر اشكد لحيت عليك علمود ترجع ترسم اي تذكر من كلت الك ارسمني وانت ماقبلت اتكلي على يااشكولات ارسمج عود اشوفني الرسمة مااشوفها لحد هاي رسمة حفرتها بقلبي يلا محمد راح اسد لا ادك على هذا الرقم اوكي اوي سارة صارت اتخاف اشو دتخافين لا اوكي باي اها صاير مدب طبعا الحب ومايعمل الحب يلا دانتظر سارة اتحبني اتحن حتى ارتاح صدكي مامرتاح وضايج بس عندي احساس راح اتحبني ديلا باي ياابواحساس رجعت سحر تضحك اتكول للسارة اش سويتي للمحمد من صدك هذا يحبج خطية لا سوين هيج بيا اتعذبي ياسحر تعرفين انا بعمري ماحجيت مع شاب اخاف احجي ومع اي شاب مااكدر اخاف من اهلي شكول الهم اذا عرفوا محد راح يعرف عيشي حبج وكلنا مكتوب علينا اننحب لاتخافين لاتضيعين محمد من ايدج ترا حمودي يخبل شاب ماكو منه وكلامه عسل ورمانسي عود قبل مانطلع للبيت خابري لا مااكدر ابكيفج سمعت رسم حمودي جان ايموت بالرسم فجاة اتغير كره كل شي حتى الدراسة كرها اوكي احجي لي عنه يعني مااعرف اهواية عنه هو مو من نوع يحجي اهواية

اي لاتعذبي ترا مايستاهل اموت اشوف الصورة الا رسامها اشون رسماني ماعنده صورتي محمد يرسم من خياله اي مر الوكت طلعت سارة للبيت وهي دتمشي انتهبت شافت محمد راكب بالسيارة ظلت واكفة بعدها يجي شاب يتحارش بسارة يسمعها كلام اجى محمد يركض اتعارك مع الشاب راح يركض الشاب رجع محمد مش اندار صاحته سارة وكلت اله محمد شكرا رد بدون مايندار وكله العفو هذا واجبي بعدها راح سارة ظلت صافنة اتمنت لو تكدر اتكله ابقى بعدها راحت سارة للبيت ظلت اتفكر بي يوم عن يوم حب محمد ديكبر بقلب سارة بعدها صار العصر جانت سارة بغرفتها طلعت امها كالت كومي بدلي دانروح للبيت عمج كلت مااكدر اروح اريد ادرس اوكي لا تفتحين للباب لحد اصلا ماراح انزل من غرفتي بعدها راحوا اهل سارة كامت سارة خابرت محمد ظلت ساكتة ومحمد يكول الو سحر احجي ليش ساكتة بدون ماتشعر سارة ردت وحجت وياي محمد وكالت اله انا سارة كال هلا اشونج الحمد لله بخير دوم بخير انت اشونك الحمد لله كلت اله حبيت اشكرك كله لا هذا واجبي بعدها اثنينهم ظلوا ساكتين رجعت سارة كالت محمد كال يااعيوني محمد والله انا احبج اشتاكيت الج للصوتج بعدها غنى للسارة اغنية ها حبيبي للكاظم الساهر صوت محمد يخبل بعدها سارة كالت اله صوتك حلو سمعت ترسم اي سحر كالت الج هي يمج لا اعتقد هذا رقمها لا هذا رقمي ياسارة والله انا حبيتج ثق بي صدك ممادكدر انام بس افكر بيج اوعدج ماازعلج مااخلي خاطرج ابقى احبج عمري كله ياامحمد مااعرف شكول لا تكولين شي بس رايد اتكولين احبك محمد حبيبة قلب محمد اعيون محمد ماعرف بس دافكر بيك دوم شاغل بالي يلا ياسارة دكوليها اريد اسمعها انا احبك الله يااعمري انتي انا هم احبج اموت بهواج الله يخليج الي والله فرحتيني الله يفرحج ياروحي انتي سارة فدوة احجي لاتسكتين اريد اسمع صوتج صدك مااعرف شنو احجي اكلك غنيلي شغنيلج اي شي انتي شنو حابة تسمعيني اي شي انا احب حسام الرسام وماجد او كي ماجد والله واحشني موت اخاف بعدك اموت قلبي لو من حديد ذاب وانتي بعيدة حبيبي عاش هذا الصوت تسلمين انتي العايشة باجر اشوفك اذا رايدة اشوفني اجي اوكي

وجيب وياك الرسمة صار هسا طالع اجومها يااعمري انا لازم اسد اوكي يمتى اكدر اخابرج لا تخابرني انا اخابرك انتي بس سوي الي مسكول انا اخابرج داكلك انا اخابرك اوكي باي احبببببببببببببببببببج ياعمري انت دنيتي احبببج اوكي انا اهم احبك باي بعدها صارت صفنت ويا نفسها جانت مستغرب من حالها اشون حجت بنفس الوكت فرحانة بعدها اجوي اهلها جان فرحانة اهلها مستغربين وجابت الشطرنج لعبت ويا سامر خسرته بعدها طلعت نامت صار الفجر كعدت صلت ماكدرت اتنام بعدها صار الصبح وكمت بدلت ونزلت اتريكت مثل عوايدها وراحت للمدرسة وشافت محمد منتظرها مستقبلها بااتسامة وفرحان وسعها احلا كلام وكلها صباح النور يااغلا واحلا واروع حبيبة اشونج انا بخير اذا انت بخير طبعا بخير مازال داشوفج اي رايدة اتشوفيني الرسمة شفتها جانت احلا رسمة اشوفها بحياتها بعدها بتسم محمد وكلها اسف بس اتخيلت هيج شعرج ونازل على وجهج كلت اله فعلا انا هيج شعري هيج طوله شكرا كالت اله ممكن اخذها كال بس بشرط تتنطيني صورة مالتج اسفة مااكدر ياروحي ثق بي لاتخافين مني ياامحمد مااكدر اوكي براحتج اخذي الرسمة اذا رايدة اخذي روحي هم اوكي باجر اجيب الك صورة اوكي يااعمري لازم افوت للمدرسة اوكي انتظرج من تطلعين اوكي

بعدها مر الوكت طلعت سارة من المدرسة وجان منتظرها طلعوا سوا بعدها سارة كالت محمد احجيلي عنك انا محمدعندي اخت واحدة مزوجة عدها طفلين امي ربة بيت ابوي موظف كملت دراستي للمتوسطة بطلت لان ماعجبني اكمل لويش اكمل رداستي بالاخير اصير موظف ينطوني راتب مايكفي اسبوع انا ماكدر اتحمل اشوف احد يتحكم بي احس من دينطيني راتب كن نما دينطيني صدقة بس بطفولتي جنت كلش وكح مخبل اهلي بالمدرسة خبلتهم اتحملوني لان جنت شاطر اوكي احجيلي عنج وانتي محمد اوعدني اتكمل دراستك سارة مااكدر كرهت كلشي انا صار الي 3 سنوات عايف الدراسة ارجع مستحيل محمد لخاطري اوعدج بس مو هسا لازم اشتغل بالعطلة حتى اكدر اجمع للدراستي الله كريم يااعمري انا سارة يااعمري انتي عندي اثنين اخوة ساري وسامر ابوي سرمد امي سناء كال مشاء الله كلكم بحرف السين بعدها وصلت سارة للبيت يوم عن يوم حبهم وتعلقهم بعض كثر يوميا يتحاجونا سوا بالموبايل على طريق المدرسة استمروا بحبهم جان محمد يوميا ينتظر سارة على طريق المدرسة ويوميا جايب الها وردة يوم عن يوم سارة اتحب محمد اكثر دتتعلق بيه ومرات ايام واشهور على حبهم فديوم من الايام جان اخر يوم بالامتحانات للسارة محمد كال لسارة مازال خلصتي من وكت امشي انروح للبيت كالت محمد مستحيل ياسارة بس نكعد نسولف يااعمري انت افهم مااكدر اشون اجي وياك للبيت ياسارة انتي ماتثقين بيا ياحبي اليوم اخر يوم اشوفج الله يعلم يمتى اشوفج فدوة اريد ناخذ راحتنا اريد اكعد وياج انسولف محمد تعرف مااكدر فدوة مااريدد نتعارك اتصير مشكلة اوكي براحتج انا رايح محتاجة شي وين بعد وكت محمد وكف لاتخليني اركض وراك مااراح احجي وياج الاتثقين بيا والله انا اثق بيك مااعرف اوكي يامحمد خلص سارة فدوة لاتضوجني اهو منج خلص مااريد اوكي يلا راح اروح وياك بس ماانطول ربع ساعة ارجع للبيت اوكي راحوا للبيت فات محمد للبيت راح للمطيخ يسوي عصير للسارة بعدها كامت سارة داشوف البيت اجى محمد كال اسف البيت مو كد المقام بالعكس حبيبي بيتكم يخبل ياسارة احبج اموت بيج اريد اصرخ بعلوا صوتي اكول انا احببببببببببج احبج كافي اسكت انا هم احبك بعدها اجى محمد وكعد يم سارة اتقرب منه مسك ايدها سارة اتكله يلا يامحمد كلها على اقل اشربي العصير اهنا الشيطان ديلعب بعقل محمد اوكي راح اشرب كام محمد ومسك ايدها وباسها بعدها حضنها حيل رجع باسها من خدها وكلها ياعمري انتي مامصدك احنا سوا بحدنا والله مشتاك الج وانتي ويمي اشوية اشوية سارة راسها كام يدور دتشعر بدوخة محمد كن خلا الها منوم بعدها اخذها محمد للغرفة نزعها ملابسها صورها بعدها اخذ اغلا شي تتملكه بعدها مرات اكثر من ساعة تكعد سارة اشوف نفسها ومحمد يمها نايم اتكوم تبجي اتبدل على سريع تصيح على محمد اتكله ليش ياامحمد اسف ياااعمري والله مو بيدي انا طالعة بس صدك ماراح اسمحك انتظريني ابدل علمود اوصلج وك مااريد عوفني مر اكثر من اسبوع وسارة ظلت بالبيت ماتكدر تحجي مع احد قافلة الموبايل بعدها مر شهر فجاة يخابر محمد على سارة اترد عليه وينج ياعمري ظل بالي عليج خير شتريد عمري انتي اشدعوة مكبرة السالفة محمد خلص عوفني مااعوفج انتي حبي لو اتحبني جان ماسويت هيج بيا محمد تكدر اتصلح الا سويته تكدر تجي تخطبني علوا اخطبج بس شكول لاهلج شنو اشتغل مااعرف محمد دبرها ياسارة انتي تعرفين ظروفي وضعي اسف اوكي ياامحمد براحتك ارجوك بعد لاتخابر اوكي هسا ارتاحي راح اخابرج بالليل محمد لا تخابر سارة لاتضوجيني منج هاي شبيج انا اشبي محمد خلص عوفني الا بيا يكفيني سارة مااعوفج بعدها سارة سدت الخط ثاني يوم يخابرها محمد يكلها اريد اشوفج اذا ماجيتي افضحج ترا انا صورتج بعدين ينفضح امرج وك انت شنو من شي ليش هيج سويت سارة لا اتخليني اسوي شي مايعجبج انت دمرتني شتريد مااجي راح تجين مااكدر شكول لاهلي دبري امرج وين رايد اجيك للبيت وك مستحيل اطب للبيتكم لا تتهددني انت اتريديني اكتل حالي حتى ترتاح محمد مااجي شتريد سوي سوي بعد مايهمني سارة كافي داكلج رايد اشوفج اي ماراح اجي اوكي اريد مقابل التصوير مبلغ من الافلوس مو ذاك اليوم بعثت الك ويا سحر افلوس مااعندي شنو ماعندج ذهب الا عندج محمد مااكدر اهلي اذا سالوني مااعرف سارة انا محتاج اشون اثق انك راح تنطين التصوير ماتتهددني بعد ثقي بيا اوكي بعد ساعة انتظرج براس فرعكم اوكي بعدها مرات ايام هم رجع محمد يخابر سارة ويههدددها رجعت سارة ماترد عليه بعدها كتب الها رسالة ردي لا اهسا اجيج افضحج بعدها ردت سارة كال الها عمري اشتاكيت للصوتج محمد كلامك بعد مايهمني شتريد محتاج مبلغ اصغير اوعدج هذا اخر مبلغ محمد صدك ماانطيك وشتريد سوي هذا الخط وراح اكسره باي كامت سارة وكسرت الخط كلش حالها مدهور خايفة عايشة بقلق بعدها مر اكثر من شهر فد يوم من الايام سيف خطب سارة سارة رفضتها بعدها طلع سيف لغرفتها وحجى وياها سارة اشبيج ليش هيج دسوين المدرسة صار اله اسبوع من بدت ليش ماعتقبلين اتروحين اشبيج جنت وردة اشو ذبلتي احجيلي انا ابن خالتج احس اكو شي كاسرج يااسارة احجي لي اوكي هاي حياتج بس ممكن اعرف ليش رفضتيني مااعرف شكول الك ياسيف انت تستاهل واحدة احسن مني ليش انتي اشبيج بنت خالتي وحلوة ماناقصج شي اكثر من هذا انا احبج انا انتظرتج لحد ماتخلصين الثالث علمود اخطبج لا نقصني سيف مااكدر احجي زين ليش مادتروحين للمدرسة كلي شكو بكلي اساعدج سارة احجيلي اوعدج اساعدج مااكول لاحد شكلك مااكدر احجي عوفني بجروحي انا انتهيت وضعت ياسارة اوعدج لو شنو ماكلتي راح اكف وياج اساعدج اوكي راح احجي بس اوعدني محد يعرف اوعدج صدكي يبقى سر بيناتنا سيف انا راح احجي الك كل شي انا قبل اشهار اتعرفت على واحد اسمه محمد ........هاي كل شي حجيت الك صدك حتى ردت انتحر بس ماكدرت خفت على اهلي مااعرف شسوي هسا محتارة تايهة ..ياسارة وليش ضليتي ساكتة ليش ماحجيت شنو احجي شكول اي تعرفين وين بيته سيف الله يخليك مااريد مشاكل مااريد اسمعه عنه اي شي اي يسارة اشون اساعدج يعني مااعرف اشون اكولها اعرف ياسارة شرايدة اوكي اسمعني ياسيف اوكي تقبل تزوجني بعدها نفصل اوكي ياسارة شتريدين انا احاضر المهم اشوفج مرتاحة ترجعين سارة الا اعرفها بس بشرط ترجعين اتكملين دراستج اوكي بعدها وافقت سارة على خطوبة انخطبت هي وسيف وسيف جان كلش زين وياها مرات فترة ازوجت سارة وسيف سيف ماخلا لحظة سارة تشعر بحزن جان مالي عليها الدنيا وخلاها اتكمل دراستها اتعلمت سارة تتطبخ اتنظف عاشوا بسعداء بس العلاقة ظلت للسنوات عايشين مثل الاخوة لان سارة جنت رايدة هيج جان سيف متفق وياها مايعوفها الا اتكمل دراستها ..مرات اشهار تخلص سارة امتحانات الوزاري مال سادس علمي نجحت باتمتيز جانت بذاك اليوم قررت سارة اتكول ليسف انو هي حبيته حضرت البيت سارة سوت عشا ولابست احلا ماعدها جاء سيف وجايب الها هدية بمناسبة نجحها رجعوا اتعشوا سوالفوا بعدها اجتي سارة ليم سيف دتحجي كال الها مايحتاج تحجين انا قريت كل شي بعيونج سيف ياااروح سيف احبك ياالله ااشكد جنت مشتاك اسمعها منج صبرت وجنت اعرف انو انتي راح اتحبيني سيف تتقبلين الليلة اكون عروستك طبعا يازوجتي عاشوا بحب وسعادة مرات اشهار سارة اتصير حامل مرات الاشهار وسيف يوميا يزيد حبه الها ويدللها جابت سارة اثنين بنات توم سمتهم سولاف وسيدرا......

ام عن محمد فصار اله حادث بسيارة ومات الله يرحمه بس عقابه عند ربه لان مشى ورا الشيطان ..هاي تالي الا يمشي ورا الشيطان .....

مازال الشخص يحب بصدق لايفقد الامل لو شنو مابدر منه يكدر يسامحه لان يحبه بصدق لان كلنا بشر لازم نغلط نتعلم من غلطنا مرات غلط غصب عنا بدون مانشعر صح عدنا عقل بس مرات الاكثرية العواطف والمشاعر اقوى من العقل دور المشاعر اكبر

ا
https://www.facebook.com/hakamslomi

قصة ...سارة
صفحة 1 من اصل 1