يوكروب
اهلن بكم اعزائنا الكرام
هاذاه الرسالة تقيد انك غير مسجل في المنتدى
ونحن نتشرفي تسجيلك في المنتدى
مع تحيات ادارة منتديات يوكروب

يوكروب

حلو وممتع ونسعا الى المتياز برامج بث مباشر نكات وكل الختصاصات توجد عندنا
 
البوابة +علاناتالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولفيس بوك
التبادل الاعلاني hakamslomi@yahoo.com اعلن معنى مجانا
فيس بوك المنتدى تفضلو بزيارتنا http://www.facebook.com/group.php?gid=161409893884659
مبطوب مشرفين على المنتديات لطلبات الاشراف الرجاء المراسلة على البريد الاكتروني hakamslomi@yahoo.com او على الفيس بوك http://www.facebook.com/hakamslomi
نداء الى ملكة الاحزان العراقية منورة المنتدى كله واهلن وسهلن بكي واتمنى ان تقضي اوقات جميلة معنا

شاطر | 
 

 اللقاء بين المسيحين والمسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحزان
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

الجنس : انثى
الدلو عدد المساهمات : 77
تقييم : 10510
التقييم : 2
تاريخ الميلاد : 07/02/1994
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: اللقاء بين المسيحين والمسلمين   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 5:01 pm

هذا الموضوع منقول من موقع مسيحي
وهذه العبارات لم اكتبها انا

يوم الأيام شهر مقدس أشاء لله أن يوحد العيدين الجليلين (عيد ميلاد سيدنا يسوع المسيح وعيد الأضحى المبارك ) في شهر مقدس شهر المحبة شهر التجدد والوحدة والسلام .
حيث أقام سيادة راعي الأبرشية المطران مار بولص فرج رحو احتفالا للعيدين المجيدين بتاريخ 28/12/2006 المصادف يوم الخميس الساعة العاشرة صباحا في مدرسة شمعون الصفا (مدرسة بابل سابقا ) الابتدائية في منطقة الساعة حيث تكملت البهجة بحضور المشرفين التربويون مع الكادر التعليمي للمدرسة وبعض من أساتذة المدارس المجاورة .
ابتداء الاحتفال بتوجه سيادة المطران مع المشرفين و المديرة القديرة مع الأساتذة الأفاضل إلى ساحة المدرسة واستعد الطلاب ومع أصوات ( أستريح واستعد )..........الله (تذكرنا طفولتنا) , حيث رفع علم العراقي في تحية العلم ورفرف على أنغام نشيد الوطن ... تحدى الطلاب كل شي تحدى الثلج تحدى البرد تحدى الألم وتوقفوا في باحة المدرسة بانتظام وإكراما للعلم. رغم الخوف ظهر الأمل رغم البرد شعت حرارة الحب ,رغم القتل كانت الابتسامة مرسومة , رغم الدمار لكن الأقلام صاغت المجد , المجد لله .
بعد رفعة العلم قام الأطفال بفعاليات رائعة منها تراتيل والأخرى أناشيد و الشعار تنادي للعراق الحر العراق الجديد عراق بعيد عن الاحتلال والقتل والدمار عراق الحب والعطاء .
ثم ألقت مديرة المدرسة رسالة ترحيب بالضيوف وتهنئة بالعيدين السعيدين سائلين الله ان ينعمه على العراق بالخير والسلام ممنيتا من هذه السنة الخير للوطن الغالي , ثم ألقى سيادة راعي الأبرشية تهنئة لابناء هذه الأمة الخالدة التي كانت ولازالت ام الحضارة والتي من هذه الأرض اكتشفت القوانين والتشريع والسلطة والعلم والفلك ومن هذه الأرض نبعت البطولات والأمجاد ومن هذه الأرض أرسل الله الأنبياء والمرسلين مشيدا بخطابه انه لا فرق بين العراقيين جميعا لا فرق بين مسيحي ومسلم ولا فرق بين عربي وكردي وتركماني واشوري وسرياني والايزيدين فالعراق واحد والله هو واحد والتضحية هي واحدة وهي للعراق لا للاحتلال لا للعنصرية لا للطائفية ولا للقتل والتهجير ومشيدا على الطلاب بالتزام العلم والمعرفة لاسيما كانت مدرسته عندما كان صبيا .
ثم تكمل الاحتفال وذالك بتوزيع الهدايا على الطلاب جميعا وتوزيع الهدايا على الأساتذة والمشرفين ثم قامت مديرة المدرسة بتوزيع الهدايا الى سيدنا مار بولس فرج رحو وعلى المشرفين التربويون .

الله عليك يا عراق الله عليك يا أبو الخير .... الكل هو عراقي الجندي والمعلم والكاتب و ألاعب والمدرس والمعلم الديني هذا طبعك يا عراق الله عليك يا نور العراقيين شكرا لك بالله على كل شي نطلب منك يا الله ان تزيل عنا الاحتلال والقتل والموت وان تنشر المحبة والسلام في كل أرجاء المعمورة من مهد يسوع الطفل إلى أرجاء الأرض.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللقاء بين المسيحين والمسلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يوكروب :: منتديات الاديان والمذاهب :: الدين المسيحي-
انتقل الى: